أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى
أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى

أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى، أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى.

صحيفة اليوم تسبب مريض أمريكى فى إرباك قسم الطوارئ بأحد المستشفيات الأمريكية بعد اكتشاف ولاعة سجائر داخل أمعائه.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، ذهب الرجل إلى المستشفى يشكو من آلام فى المعدة وغثيان وقىء، وفوجئ الأطباء أن هناك ولاعة سجائر داجل جسمه تم اكتشافها من خلال الأشعة السينية.

وقال الأطباء إن السائل الموجود داخل الولاعة تسرب إلى أمعاء الرجل البالغ من العمر 49 عامًا، مما أدى إلى إصابته بتمزق فى أنسجة المعدة.

وأشاروا إلى أن تلك الأجسام الغريبة غير الحادة تمر عادة بسلام من خلال الجهاز الهضمى، إلا أن تسرب المواد الكيميائية داخل البطن يؤدى إلى مخاطر كارثية، موضحين أن السائل القابل للاشتعال الموجود داخل الولاعة يشمل البنزين، والبيوتان، والهيكسامين، واللاكولين، والنافثا، والبروبان.

وقال الدكتور عاصم شوجا، أستاذ أمراض الجهاز الهضمى بجامعة فلوريدا، إن الرجل كان له تاريخ سابق فى ابتلاع الأجسام الغريبة، مشيرا إلى تسجيل حالتين مشابهتين فى بلدان أخرى أدت إلى انسداد معوى.

وأشار إلى أن المريض فى حالة جيدة الآن، وسيخضع للعلاج لمدة 8 أسابيع حتى التئام القرحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أطباء يعثرون على «ولاعة سجائر» فى بطن رجل أمريكى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ