فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم
فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم

فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم، فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم تستضيف الإعلامية معتزة مهابة، السبت المقبل الدكتور محمد صادق، مدير المركز العربى للدراسات السياسية والاستراتيجية، خلال برنامجها "لقاء السبت" المذاع على الراديو 9090.

ويكشف الدكتور محمد صادق خلال البرنامج مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم، وكيف يمكن أن يكون المنتدى أفضل دعاية لتسويق مصر سياحيا حول العالم؟ كما يجيب على تساؤل هل تتحول "مؤتمرات الشباب" إلى بديل للأحزاب السياسية التقليدية؟

كما يناقش ماذا يعنى تسليم المعابر إلى السلطة الفلسطينية؟ وهل يمكن أن تتحقق عملية السلام بعد إتمام المصالحة الفلسطينية؟ وما هى فرص القضاء على الإرهاب فى الشرق الأوسط بعد انحسار تنظيم داعش؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فى «لقاء السبت».. محمد صادق يكشف مدى استفادة مصر من منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ