إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار!
إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار!

إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار!، إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار!.

صحيفة اليوم خطفت الدوقة كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة رياضية أنيقة، أثناء زيارتها لأحد ملاعب التنس في العاصمة البرطانية لندن. وعلى الرغم من حملها بطفلها الثالث، إلا أنها تألقت بإطلالة حيوية لافتة.

ولتحصلي على إطلالة رياضية أنيقة على طريقة الدوقة كيت وبأقل الأسعار، اخترنا لك هذه القطع المميزة.

ارتدت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 35 عاماً، بنطالاً أسود اللون ذا حواف بيضاء، مع سترة سوداء، وتيشيرت باللون الأبيض، وانتعلت حذاء رياضياً باللونين الأبيض والبيبي بلو.

يمكنكِ ارتداء بنطال رياضي شبيه بما ارتدته الأميرة الأنيقة من “إتش أند إم”، بسعر 40 دولاراً.

 

 

أيضاً بإمكانك اختيار بنطال رياضي باللون الأسود وذي حواف بيضاء، من “زارا” بسعر 33 دولاراً.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلالتك الرياضية الأنيقة على طريقة الدوقة كيت ميدلتون .. بأقل الأسعار!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا