استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد!
استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد!

استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد!، استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد!.

صحيفة اليوم أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن الجهات الأمنية في مصر أرسلت لها استدعاء للتحقيق بعد شكوى تقدمت بها إحدى الصحفيات المصريات على خلفية حفل أحيته مؤخرا بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

وقالت هيفاء في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: “فوجئت منذ قليل أنه تقدمت إحدى الصحافيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضًا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة.. فهل أصبح الأمر مقصودًا بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض. المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة.”

وتأتي هذه الأزمة الجديدة بعد قرار كانت أصدرته غرفة صناعة السينما، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية في مصر، بإيقاف وهبي عن التمثيل في مصر، أو المشاركة في أعمال فنية مصرية، بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استدعاء هيفاء للتحقيق في الهوت شورت بمصر.. والنجمة ترد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا