بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟
بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟

بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟، بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟.

صحيفة اليوم لم تستطع النجمة المصرية ليلى علوي التغلب على دموعها في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها، حيث حلت ضيفة على برنامج “صالون أنوشكا” مع النجمتين يسرا وإلهام شاهين على فضائية “دي ام سي”.

وبكت ليلى علوي وهي تستذكر بدايتها الفنية والدعم الذي كانت تقدمه لها والدتها، وبذلك تكون قد كسرت فترة الحداد والعزلة التي فرضتها على نفسها بعد وفاة والدتها في شهر أغسطس الماضي.

واعتذرت ليلي علوي للنجوم الحاضرين عن عدم قدرتها على الحديث عن والدتها، لافتة في الوقت ذاته أنها كانت طفلة موهوبة منذ الصغر، ووالداها كانا يهتمان بها.

ولفتت إلى أنها كانت تحلم بأن تكون مهندسة ميكانيك سيارات، وأن تمتلك ورشة متكاملة لإصلاح السيارات ولم تكن تحلم بالفن، وعندما دخلت معهد السينما اختارت قسم الديكور، ولكن القدر دفعها للعمل بالفن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ليلى علوي تبكي على الهواء وتعتذر.. فما السبب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا