“الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية
“الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية

“الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم “الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية، “الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية.

صحيفة اليوم اتهم عدد من نجوم ونجمات الدراما التركية بالخيانة الزوجية، وهي تهمة مشينة جدا في المجتمع التركي، خاصة بالنسبة للنجمات، اللاتي اضطررن للرد عليها ونفيها على الفور.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين اتهموا بالخيانة الزوجية..

توبا بويوكستن

اتهمت الممثلة التركية توبا بويوكستن، الشهيرة في العالم العربي باسم “عاصي” أو “لميس”، بخيانة زوجها الممثل أونور صايلاك، وإقامة علاقة مع المنتج أموت أفيرغن، وهو ما أدى إلى طلاقها من زوجها ووالد توأميها “مايا” و”توبراك”، وانتشرت هذه التهمة أكثر بعد إلغاء الزوج لزوجته متابعة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ثم ظهور الزوجة مع حبيبها الجديد بعد أيام من انفصالها عن زوجها، بما يؤكد تهمة “الخيانة الزوجية”.

هازال فيليز

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة التركية هازال فيليز، المعروفة في العالم العربي باسم “زينب”، ونجمة مسلسل “حب أعمى”، التي واجهت التهمة نفسها بعد انفصالها عن زوجها الممثل التركي توان تونالي، ولكن الفارق أن الزوج رفع دعوى قضائية ضد الزوجة بسبب ما وصفه بخيانتها له مع أحد أبطال مسلسلها الجديد، وقد اضطرت الفنانة للرد السريع على هذه التهمة، مؤكدة أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، وأن الأمور وصلت اليوم إلى ساحات القضاء التي ستضع حدا لكل هذه الأقاويل وتكشف الحقيقة كاملة.

مراد باش أوغلو

أيضا اتهم الممثل التركي مراد باش أوغلو، المعروف في العالم العربي باسم “سنان” ونجم مسلسل “رائحة الفراولة”، بخيانة زوجته هاندا برميك بعد 14 عاما من الزواج، بعد اكتشاف علاقته المحرمة مع ابنة شقيقه بورجو باش أوغلو، بعد أن رصدهما مصورو “الباباراتزي” وهما يتبادلان القبلات في أوضاع حميمة.

سارب لفانت أوغلو

انفصلت الفنانة برجي أكلاي عن زوجها الممثل سارب لفانت أوغلو، بعد عامين فقط من زواجهما، بسبب ما وصفته الصحافة التركية بالخيانة الزوجية، وهو ما رفض الزوجان تأكيده أو نفيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الخيانة الزوجية” تهمة مشينة تلاحق نجوم ونجمات الدراما التركية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا