نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير
نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير

نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير، نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير.

صحيفة اليوم خضع عدد من نجوم ونجمات تركيا لجلسات تصوير جديدة لصالح بعض المجلات التركية والعالمية الشهيرة.

واستطاع هؤلاء النجوم أن يلفتوا الأنظار بأناقتهم ووسامتهم، ما أضفى مزيدا من التميز والجمال على صفحات هذه المجلات.

آسلي أنفر

خضعت النجمة التركية آسلي أنفر لجلسة تصوير لصالح مجلة “إن ستايل”، تألقت خلالها بعدة إطلالات خريفية، غلبت عليها الأزياء الجلدية، ارتدت في إحداها سترة من الجلد مع فستان كاروهات، وجوارب من الشبيكة، وانتعلت بوتا أبيض يصل لأسفل الفخذين.

عفرا ساراكوغلو

اختارت الممثلة التركية  Afra Saraçoğluإطلالة أنثوية مثيرة، في الجلسة التصويرية التي خضعت لها لصالح مجلة “وومان ستايل”، كشفت خلالها عن صدرها وساقيها، وأبرزت من خلالها نحافة صدرها، عبر حزام خصر عريض، والأزياء الملفوفة على خصرها، كما حرصت على لمّ شعرها لإظهار نعومة وجهها.

أكين كوش

لصالح مجلة “إن ستايل” خضع الممثل التركي أكين أكوش لجلسة تصوير لافتة، حرص خلالها على الظهور بإطلالة كلاسيكية، من خلال بدلة باللون الأسود، مع بلوفر باللون الرمادي ذي رقبة مرتفعة.

ديميت أوزدمير

كما خضعت النجمة التركية ديميت أوزدمير لجلسة تصوير لصالح مجلة ALL، بدت خلالها في قمة الأناقة من خلال إطلالة خريفية شبابية، وارتدت بنطلونا فضفاضا باللون الأخضر، مع بلوفر رمادي، وسترة كاروهات باللونين الأسود والأبيض.

باريش أردوتش

أما النجم التركي باريش أردوتش فخضع لجلسة تصوير لصالح مجلة “هاللو”، ظهر خلالها في صورة عفوية وهو يمسك المطبوعة في يده، مفضلا الإطلالة الشتوية عن طريق بنطلون رمادي، وسترة صوفية باللون الرمادي، مع بلوفر باللون الرمادي الفاتح.

يوسف تشيم

على طريقة باريش أردوتش، أمسك الممثل التركي يوسف تشيم بجريدة في يديه، من أجل جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة “كوزموبوليتان” التركية، معتمدا الإطلالة الجادة، من خلال بدلة باللون البني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوم ونجمات تركيا يشعون وسامة وأناقة في أحدث جلسات التصوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا