هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018
هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018

هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018 صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018، هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018.

صحيفة اليوم بدأ العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، ولم يتبق سوى 100 يوم على انطلاق الدورة والتي ستعقد في بيونشانغ، بكوريا الجنوبية في الـ9 من فبراير.

وكشفت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة “بولو رالف لورين” عن الزي الرسمي الذي سيرتديه الفريق الأمريكي خلال مراسم الحفل الختامي، و لتقديم الزي الجديد اختار بولو رالف لوران الأولمبيين من فريق الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك الحائزة على الميدالية الذهبية للتزلج على الثلج جيمي أندرسون، والحائز على الميدالية الفضية للتزلج الحرغوس كينورثي، والراقصون الأولمبيون مايا وأليكس شيبوتاني لاستعراض الزي الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018.

وبقي بولو رالف لورين وفياً لنمطه المميز عندما يتعلق الأمر بالزي الرسمي الجديد، إذ يحمل مراجع التصميم الحرفية التقليدية مع التصاميم الحديثة والروح الوطنية المتمثلة في الأحمر والأبيض والأزرق.

وارتدت جيمي أندرسون سترة مستوحاة من التزلج على المياه مزينة بشعار العلامة التجارية، وعلم البلد وشعار الألعاب الأولمبية، وارتدت تحتها بلوزة بالألوان الثلاثة التي تميز العلم الأمريكي، أما الأولمبية مايا شيبوتاني فارتدت بنطلونا بسيطا باللون النيلي مخططا على الجانبين بشرائط حمراء ومزينا بشعار العلامة التجارية من الأمام وارتدى غوس كينوورثي النسخة الرجالية للزي نفسه.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فشملت الإطلالات: القفازات الصوفية وقبعة مطابقة، وتتميز هذه الإكسسوارات بزخارف شتوية باللون الأزرق والأبيض والأحمر، وقد زين العلم الأمريكي الجزء الأمامي من القبعات، واكتملت الإطلالات بتنسيقها مع زوج من البوت المصنوع من جلد الغزال بالأربطة الحمراء.

بولو رالف لورين يفهم احتياجات فريق الولايات المتحدة الأمريكية أفضل من أي شخص آخر، لهذا تم اختيار علامته كداعم رسمي للمنتخب الأمريكي ست مرات إلى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا