لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً
لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً

لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً، لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً.

صحيفة اليوم قامت إحدى أخوات كارداشيان بإعلان مفاجأة سارة عن خبر حملها على الهواء مباشرةً خلال برنامج “إيلين شو” احتفاءً بعيد الهالوين، وسط تصفيقات الجماهير.

نحن نعلم أن عائلة كارداشيان ستتوسّع قريباً مع إعلان كلوي وكايلي حملهما مؤخراً، إضافة إلى كيم التي استعانت بأم حاضنة للحصول على طفلها الثالث، لكنْ هناك أخت أخرى من عائلة كارداشيان لا نعلم عنها الكثير ظهرت في برنامج إيلين شو لتعلن حملها هي الأخرى، واسمها كارلا كارداشيان، بحسب صحيفة “ميرور”.

لكن تبين أن الأخت الغامضة ليست إلا لفتةً طريفةً من الإعلامية الشهيرة إيلين جينيرس لإعادة إحياء الشخصية الوهمية التي اخترعتها لسنوات مضت، أثناء برنامج الواقع التلفزيوني لعائلة كارداشيان Keeping Up With The Kardashians.

وظهرت جينيرس مقدمة برنامج إيلين شو على خشبة المسرح وهي متخفية في زي كارلا بشعر طويل ذهبي مستعار وجمبسوت بطبعة النمر وبطنها منتفخة لتعلن أنها حامل، وأن كورتني كذلك حامل. وهذا ما نفته الأخيرة التي ظهرت فوراً على المنصة لتنفي الخبر وتطلب من إيلين “كفي عن إطلاق الإشاعات حول حملي”.

لكنها عادت لتعلن أيضاً أن كيندال حامل، هذه الأخيرة التي ظهرت أيضاً أمام الكاميرا لتنفي الخبر، ليبدو بالأخير أن الأمر كان مجرد مفاجأة من مفاجآت الهالوين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا