مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم
مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم

مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم، مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم.

صحيفة اليوم يتجنّب كثيرون الزواج في الشتاء بسبب طقسه المتقلّب، واحتمالات سقوط أمطار أو ثلوج، كما يمكن لضيوفكِ أن يرتجفوا من شدة البرد إذا اخترتِ الاحتفال بزفافكِ في الهواء الطلق، لكن على الرغم من ذلك، فإن للشتاء والخريف جمالهما الخاص ويضفيان جاذبية ورومانسية على حفلات الزفاف.

ولإثبات ذلك، جلبنا لكِ من مجلة “ستايل كاستر”، مجموعة من حفلات زفاف المشاهير الجميلة في الشتاء والخريف:

سولانج نولز وألان فيرغسون

تزوجت “سولانج” شقيقة “بيونسيه من المخرج “ألان فيرغسون” في نوفمبر العام 2014، وذلك في كنيسة “الثالوث المقدس” في نيو أورلينز في لويزيانا.

وصل الزوجان اللذان أصرّا على ارتداء جميع ضيوفهما الأبيض، إلى المراسم بالدراجات البيضاء المزينة بسلال ذات ورود بيضاء. ارتدى العروسان الأبيض، حيث اختارت “سولانج” فستاناً ذا كاب طويل، واختار “ألان” بدلة بيضاء أيضاً. وكانت إطلالتهما مميزة ومختلفة.

صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو

في نوفمبر 2015، تزوجت الجميلة “صوفيا فيرغارا” من “جو مانغانيلو” في بالم بيتش في فلوريدا. كان الزفاف ساحراً بمئات الورود البيضاء، الأوركيد، ونباتات الهدرانج المتناثرة في جميع أنحاء المكان. وكانت “صوفيا” خلابة في فستانها الرائع.

جيزيل بوندشين وتوم برادي

في فبراير 2009، عقد كل من “جيزيل” و”توم” قرانهما في كوستاريكا، في حفل زفاف شاطئي دافئ، كما تمت المراسم في كنيسة “سانتا مونيكا”. وكانت إطلالة العروسين بسيطة وهادئة.

كالي كوكو وريان سويتينغ

تزوجت “كالي” من لاعب التنس “ريان سويتينغ” في 31 ديسمبر 2013، في حفل زفاف تميز باللون الوردي في فيلا فخمة بسلسلة جبال “سانتا سوزانا” في لوس أنجلوس. ارتدت “كالي” فستاناً رائعاً من التل باللون الوردي الزاهي من تصميم “فيرا وانغ”.

نيكول ريتشي وجويل مادن

في ديسمبر 2010، تزوجت “نيكول” من “جويل” في حفل زفاف رائع في منزل “ليونيل ريتشي” في بيفرلي هيلز.

ارتدت “نيكول” فستاناً منفوشاً رائعاً من الدانتيل ذا أكمام طويلة ورقبة عالية، وذُكر أن الحفل شمل موسيقى من الثمانينيات وديكوراً في منتهى الروعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشاهير تزوّجوا بالشتاء والخريف.. لن تقاومي جمال زفافهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا