سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني”
سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني”

سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني”، سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني”.

صحيفة اليوم نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الإعلان الدعائي لكليبها الجديد “إذا بدك ياني” من إخراج اللبناني إميل سليلاتي.

واختارت عبد النور أزياء كليبها الجديد من سلسلة محلات “رد تاغ REDTAG” الذي تم اختيارها لتكون الوجه الدعائي الخاص به في الوطن العربي.

وظهرت سيرين عبدالنور بإطلالات شبابية جذابة، إذ ارتدت فستاناً أزرق قصيراً مشجّراً بالورود على الأكمام، وهي الموضة الأكثر انتشاراً بعالم الأزياء عام 2017، إلى جانب فستان أزرق غامق طويل مشجّر أيضاً بالكامل بالورود.

كما ظهرت بإطلالات “كاجوال” إذ قامت بارتداء توب أسود وآخر أحمر على بنطلون جينز أظهر رشاقتها وبدت فيه أصغر سناً.

أغنية “إذا بدك ياني” كلمات وألحان عماد فرح وتوزيع روجي أبي عقل، وهى أغنية لبنانية شعبية، وتظهر فيها سيرين عبدالنور بشخصية مرحة ومختلفة تتناسب مع كلمات الأغنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيرين عبدالنور بإطلالات “رد تاغ” في كليب “إذا بدك ياني”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا