ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي
ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي

ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي، ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي.

صحيفة اليوم كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي قام بإهدائها قصراً في أوروبا كما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت البارودي عبر حسابها على “إنستغرام” حقيقة الصورة التي تم تداولها لها مع شاب يحتضنها قيل إنه رجل الأعمال الخليجي الذي ارتبطت به، مشيرة إلى أن الشاب الذي يقف بجوارها هو عمر نجل الفنان طلعت زكريا الذي تربطها به علاقة صداقة عائلية.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن عمر طلعت زكريا أخ لها بل وتعتبر نفسها أمّاً له أيضاً، نافية كل الأخبار والشائعات التي تم تداولها بشأن أنه خطيبها الجديد بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد.

وكانت ريم البارودي قد تصدّرت محركات البحث على موقع “جوجل” في مصر، وتريندات موقع “تويتر” بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب، وأعرب روّاد مواقع التواصل عن دعمهم لها بعد الأزمة العاطفية التي مرّت بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا