نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف
نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف

نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف، نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف.

صحيفة اليوم تختار بعض النجمات من فترة لأخرى التخلي عن جمالهنّ وأناقتهنّ الدائمة، والظهور بشكل طبيعي بعيد عن أي إضافات أو تجميل للصور من خلال “سيلفي” مختلف يبرز ملامحهنّ بكل ما فيها من جمال أو عيوب كأي إنسان.

وفاجأت الفنانة يسرا اللوزي جمهورها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” بصورة “سيلفي” لها فور استيقاظها من النوم دون أي مكياج ودون تصفيف لشعرها الذي تركته منسدلاً دون اهتمام.

   

وقالت النجمة المصرية الشابة إنها تقمّصت دور الفنان فتحي عبد الوهاب المشهور بالتقاطه لصور “سيلفي” غريبة، لافتة إلى أن الجميع يعيشون أياماً غير جيدة ويجب أن نحب أنفسنا.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار بعد نشرها صورة “سيلفي” لها عبر صفحتها على “الفيس بوك” دون أي مكياج أو وصلات الشعر وهي تبكي بحرقة، موضحةً أنها تشعر بالحزن والضيق الشديدين.

واضطرت شيرين إلى حذف الصورة بعد الكم الكبير من التعليقات السلبية والمسيئة بشأن شكلها.

وتعدّ الفنانة هند صبري من أكثر الفنانات اللاتي يحرصنَ على نشر صور “سيلفي” دون أي مكياج أو مؤثرات بصرية لتجميل الصور، وتعتبر أن الصور “السيلفي” الطبيعية تعبّر عن شخصيتها الحقيقية البسيطة دون هوس بالشهرة والمعجبين.

وتعرّضت الفنانة إليسا لموجة حادة من السخرية بسبب التقاطها لصورة عفوية لها على السرير، ورفضت النجمة اللبنانية حذفها رغم كمّ التعليقات السلبية التي تلقتها.

وانقسم جمهور الفنانة هيفاء وهبي حول جمالها بعد نشرها صورة “سيلفي” عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي دون مكياج، إذ رأى البعض أن ملامحها رائعة الجمال في حين قال البعض إن المكياج يضفي عليها جمالاً خاصاً مخالفاً لطبيعتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجمات تخلينَ عن جمالهنّ من أجل “سيلفي” مختلف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا