بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟
بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟

بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟، بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟.

صحيفة اليوم انتشرت موضة “الحذاء الأحمر” بشكل كبير هذا الشتاء، وهو ما جعله الخيار المفضل لدى كثير من مدونات الموضة لكي تكتمل أناقتهن.

واستعرضت العديد من الفاشينيستا أحدث صيحات الموضة لهذا اللون من الأحذية، من خلال ارتدائه مع مختلف الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال، وهو ما يؤكد أنه يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات والمناسبات.

ومن أهم الأسباب التي جعلت “الحذاء الأحمر” يتربع على عرش الموضة لهذا الشتاء، ما يضفيه من أناقة وحيوية على المظهر العام، فضلاً عن تناسبه مع أغلب الألوان الشتوية.

وقدمت أشهر دور الأزياء العالمية مجموعة من أجمل الأشكال المختلفة لهذه الأحذية، ما بين البوت القصير والعالي، بالإضافة إلى الكعوب العالية والمتوسطة، لكي تتناسب كل المناسبات.

فإذا كنت من الفتيات اللاتي يواجهن صعوبة في تنسيق ملابسهن مع الحذاء الأحمر، فمن الممكن أن تستلهمي إطلالتك من مدونات الموضة اللاتي يرتدين هذا الحذاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. كيف ترتدين “الحذاء الأحمر” على طريقة مدونات الموضة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا