هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة
هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة

هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة، هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة.

صحيفة اليوم كعادتها تروج النجمة الذهبية لكل أعمالها الفنية عبر صفحاتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بطريقتها الذكية التي تعتمدها في الفترة الأخيرة، فهي وبطريقة تشويقية مثيرة بدأت بالترويج لأغنيتها الجديدة “بالقلب” فغردت عبر حسابها على “تويتر” تغريدة باللغة الإنجليزية أعجبت كل متابعيها، فكتبت فيها بما معناه: “ضربات قلب صغيرة قبل سماع ما هو في القلب” ونشرت “تيزر” صغير لأغنية “بالقلب”.

الأغنية من كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع محمد عيسى وميكس وماستيرينغ محمد مقهور، ومن إنتاج نوال الزغبي التي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد في وقت لاحق، ويتضمن العديد من الأغنيات بلهجات وأنماط متنوعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هكذا روجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا