بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة”
بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة”

بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة”، بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة”.

صحيفة اليوم تطل النجمة جيني إسبر بإطلالة مختلفة وعصرية من خلال مسلسل “فرصة أخيرة” الذي تواصل تصويره حالياً مع المخرج فهد ميري.

وفي حديث مع موقع صحيفة اليوم أكدت إسبر أنها اختارت إطلالتها بعناية نظراً لما يتناسب مع الشخصية، وطبيعتها إضافة إلى الموضة الحالية.

وشددت إسبر على أهمية ودور التعاون مع فريق المكياج والشعر في الأعمال الدرامية لتقديم الصورة الفضلى الملائمة للشخصية التي يؤديها الفنان.

كما تحدثت إسبر عن تحضيراتها الأخرى للموسم الدرامي المقبل. مؤكدة من جانب آخر أن ابنتها تأخذ حيّزا كبيرا من حياتها وأن دورها كأم يشكل أولوية في حياتها. إضافة إلى جوانب أخرى يكشفها فيديو اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. جيني إسبر بإطلالة عصرية في “فرصة أخيرة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا