إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا
إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا

إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا، إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا.

صحيفة اليوم كثيرا ما تكون إطلالات “ميلانيا ترامب” السيدة الأولى لأمريكا، مثارًا للجدل، حيث تتطلع إليها كل الأنظار حيثما ذهبت.

صباح يوم أمس، غادرت “ميلانيا ترامب” البيت الأبيض للذهاب في رحلة تستغرق 12 يومًا إلى آسيا، والتي ستشمل توقفا سريعًا في هاواي إذ ستزور السيدة الأولى “بيرل هاربر” ونصب “يو إس إس أريزونا” التذكاري برفقة الرئيس، وفقا لمجلة “فوغ” البريطانية.

وقد تألقت “ميلانيا” بمعطف طويل أنيق باللون الأزرق بحزام يزين خصرها من تصميم “إميليو بوتشي”.

وأكملت السيدة الأولى إطلالتها الجذابة والملفتة بحذاء كعب عال أنيق باللون الأزرق أيضًا من تصميم “كريستيان لوبوتان”.

وفي أول جولة دولية آسيوية، اختارت “ميلانيا” قطع رائعة من “دولتشي آند غابانا”، و”مايكل كورس”، و”ستيلا مكارتني”.

ومن المقرر أن تصل السيدة الأولى إلى اليابان يوم الأحد حيث ستجتمع برئيس الوزراء الياباني “شينزو آبي” وزوجته “اكي ابي” اللذان التقيا ترامب في فبراير الماضي في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إميليو بوتشي وكريستيان لوبوتان.. سر أناقة ميلانيا ترامب في رحلتها لآسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا