شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب
شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب

شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب، شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب.

صحيفة اليوم تصدر منتدى شباب العالم الذى ينطلق اليوم الأحد، بمدينة شرم الشيخ، اهتمامات برنامج "روق يومك" على الراديو 9090 مع الإعلامية شيماء حافظ.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، فعاليات منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، على أن تكون الجلسة الافتتاحية فى تمام السادسة مساء اليوم، تستضيفها قبة تم تصميمها خصيصًا لفعاليات هذا المنتدى.

وقالت "حافظ"، إن العالم كله ينتظر انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم اليوم، وسط مشاركة شبابية واسعة لمناقشة كافة القضايا بحرية وشفافية.

وأوضحت أن التفكير فى إقامة المنتدى بدأ فى 25 أبريل 2017 خلال مؤتمر الشباب الوطنى بالإسماعيلية، مشددة على أن التنفيذ جاء فى وقت قياسى.

وتابعت أن الرئيس السيسى ترك مسؤولية تنظيم المؤتمر للشباب، وهو ما حدث من خلال تطوع 1000 شاب لتولى مسؤولية التنفيذ والإشراف والتنظيم.

ويشارك بالمنتدى 150 من شباب الجاليات المصرية بالخارج، و85 من شباب الجامعات الحكومية، 107 من الجامعات الأهلية والخاصة، و222 متحدث رسمى يشاركون فى جلسات المنتدى.

ويشارك ممثلون رسميون لـ52 دولة سيشاركون فى منتدى شباب العالم، من ضمنهم 19 وزير شباب، وعلى رأس الوفود مبعوث للأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث للاتحاد الإفريقى، ليصل عدد الجنسيات المشاركة 113 جنسية، بإجمالى 3203 مشاركين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيماء حافظ: العالم كله ينتظر انطلاق منتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ