مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية!
مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية!

مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية!، مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية!.

صحيفة اليوم لا يخفى على أحد أن اللون الأحمر هو المسيطر على اتجاهات الموضة لعدة مواسم متعاقبة، كونه لون الأنوثة الطاغية والأناقة الخالدة، كما يُعد من الألوان النارية التي تُعبر عن الجرأة والقوة.

لقد تربع اللون الأحمر على قلوب العاشقين، فبات لونهم المفضل ووسيلتهم المثلى للتعبير عما تخبؤه نفوسهم من مشاعر الحب، كذلك يعد لون الكريسماس واحتفالات أعياد الميلاد بامتياز، وقد اعتمدته الأنيقات في عروض الأزياء لهذا الموسم.

وحتى لا تحتاري في اختيار هدية الأعياد، سنقدم لك مجموعة منتقاة من إبداعات أشهر الماركات العالمية، كما وردت في مجلة “هاربرز بزار” المهتمة بالموضة والأزياء.

ومن ماكينة تحضير القهوة الحمراء من موقع أمازون، إلى الفستان الأحمر المشتعل من الكسندر وانغ، ولا تكتمل الأناقة إلا بالحذاء الأحمر من “سان لوران” و “كريستيان لوبتان”، والبوت الأحمر من ستيوارت ويتزمان” وأحمر الشفاه من “ديور”وطلاء الأظافر من “شانيل”.”

وستجدين أيضًا غطاء الكاميرا من “بورلارويد”، والحقيبة الحمراء الأنيقة من “غوتشي”، وبدلة السباحة من “لابيرلا”، والبليزر الأحمر من “بالمين”، وغيرهم الكثير الذي نستعرضه معك، لتختاري منه ما يناسبك، ويناسبك أصدقاءك وعائلتك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مع اقتراب الأعياد .. اختاري هديتك باللون الأحمر من هذه الماركات العالمية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا