الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد!
الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد!

الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد!، الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد!.

صحيفة اليوم بدأت الأجواء تميل نحو البرودة، مع قُرب حلول فصل الشتاء، ومن هنا أهمية تجهيز منازلنا لاستقبال الموسم الجديد، بشكلٍ يحافظ على أناقة المنزل، ويضفي عليه مزيدا من الدفء في الوقت نفسه.

موقع “هاوس بيوتيفول” يرصد في هذا التقرير مجموعة من الكراسي الشتوية التي تساعدكِ في الاستمتاع بلحظات هادئة ودافئة داخل منزلكِ.

كرسي الضفائر

الكرسي المصنوع من الضفائر الصوف يجلب الدفء بمجرد الجلوس عليه إلى جانب الراحة بالطبع.

كرسي الغطاء

كرسي مريح ذو جوانب، يمكن سحبه لتغطية الجسد، والحصول على الدفء المثالي.

نصف الدائرة    

كرسي أنيق ومريح على هيئة نصف دائرة، مزوّد بوسائد مريحة، يمكن أخذ قيلولة عليه للحصول على نوم دافىء ومريح.

كرسي الفرو

ليس هناك أجمل من الفرو للتدفئة، هذا الكرسي مكوّن من الفرو الناعم والمريح، الذي يساعدكِ في الحصول على الاسترخاء المثالي.

عش العصفور

كرسي على هيئة عشّ العصفور، ذو جوانب خشبية، ومسانده الداخلية على هيئة بيض كبير، لتوفير المزيد من الراحة عند الجلوس والحركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكراسي الشتوية.. أناقة ودفء في الطقس البارد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا