ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل”
ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل”

ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل”، ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل”.

صحيفة اليوم من خلال صفحتها الخاصة على موقع تويتر دعت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن لمن يرغب من متابعيها  في مشاركتها بتصوير أحد مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “كراميل ” وذلك من خلال كتابة تعليق على تويتر قالت فيه”  لكل المحبين: وعدتكم بمشاركتي في مشهد من فيلم حبة كاراميل .. التصوير سيكون الجمعة 10 نوفمبر.. على من يرغب بالمشاركة أن يكتب تعليقا على هذه التغريدة لنرسل له التفاصيل” .

وما أن أعلنت ماغي عن رغبتها باشراك متابيعها بأحد مشاهد الفيلم حتى امتلأت صفحتها بالتعليقات الإيجابية.

نشير إلى أن فيلم “حبة كراميل” سيبدأ عرضه في صالات السينما اللبنانية ومن ثم العربية بتاريخ الـ21 من ديسمبر المقبل، وهو من بطولة ماغي بوغصن وظافر عابدين، كتابة مازن طه، إخراج ايلي.ف.حبيب، وانتاج شركة “إيغل فيلمز”، وهو استكمال للمسلسل الذي تم عرضه في رمضان 2017 وحقق نسبة مشاهدة عالية جداً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماغي بو غصن تدعو محبيها للمشاركة في تصوير “كراميل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا