نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها!
نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها!

نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها!، نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها!.

صحيفة اليوم يبدو أنه زمن المفاجآة الفنية الجميلة بامتياز لدى النجمة اللبنانية نوال الزغبي، فهي ومن خلال الخطة التسويقية الجديدة التي تعتمدها مؤخراً أثبتت أنها مع إدارة أعمالها تسير صعوداً وباتجاه هدف واحد، وهو المحافظة على نجاحاتها السابقة بالإضافة للنجاحات الجديدة التي تحققها تباعاً.

نوال وبعد أن نشرت الفيديو الترويجي الخاص بأغنيتها الجديدة “بالقلب” المقرر إطلاقها قريباً جداً، فاجأت جمهورها بتغريدة صباحية  كتبتها عبر صفحتها الشخصية في تويتر، وأعلنت من خلالها أنها تتحضر لتصوير فيديو كليب جديد اليوم، فغردت:” إنه اليوم الاول لتصوير الفيديو كليب الجديد، أنا متحمسة جداً”.

ونشرت صورة لها من كواليس التصوير مع تغريدة ثانية كتبت فيها :” صباح الخير، تصوير كليب جديد “، وأعلنت أن مصفف الشعر طوني مندلق، وخبيرة التجميل رولا رياشي سيشرفان على إطلالتها.

نشير ألى أن نوال الزغبي كانت قد صورت أغنيتها الخليجية “برج الحمل” مع المخرج بسام الترك وهي من كلمات عبد اللطيف البناي، ألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، هذا بالإضافة لأغنية”بالقلب” وهي من كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع محمد عيسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نوال الزغبي في عصر المفاجآت.. وهذا هو جديدها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا