بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي”
بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي”

بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي”، بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي”.

صحيفة اليوم استحوذ التصميم الجديد لحقيبة “غوتشي” هذا العام على إعجاب عدد كبير من مدونات الموضة، حيث أصبحت قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في خزائنهن، نظراً لأن تصميمها العصري يجعلها تتماشى مع أغلب الإطلالات.

ويتميز الشكل الجديد لهذه الحقيبة بسهولة ارتدائها وحملها، حيث يتم ارتداؤها حول الخصر وليس على الكتف، وهو ما يضفي المزيد من الراحة والحرية في الحركة.

واستعرضت العديد من مدونات الموضة، أناقتهن هذا الشتاء من خلال اعتمادهن حقيبة “غوتشي” الجديدة بتصميمها العصري الجذاب مع ملابسهن الكاجوال والكلاسيكية، وهو ما جعلهن في قمة تألقهن.

تعرفي على أشهر مدونات الموضة اللواتي حرصن على حمل حقيبة “غوتشي” الجديدة:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة “غوتشي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا