جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم
جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم

جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم، جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم.

صحيفة اليوم أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن موعد حفلها القادم، من خلال حسابها الرسمي في إنستغرام، ونشرت صورة البوستر الدعائي للحفل، معلقة: “كونوا على موعد معي يوم 2 ديسمبر المقبل في قاعة ديو بجزيرة ياس بأبو ظبي.. ستكون ليلة رائعة”.

وأعرب جمهور الفنانة في الإمارات عن سعادته بهذا الخبر، مؤكدين على أنهم سيكونوا في انتظار هذا اليوم، لكي يلتقوا بفنانتهم المفضلة، ويستمتعوا بأجمل أغانيها.

ومن جانب آخر تواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جمهور الإمارات على موعد قريب مع نانسي عجرم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا