تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات
تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات

تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات، تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات.

صحيفة اليوم عندما تختار العديد من النجمات التألق بأزياء علامة واحدة محددة، فهذا يعني أنها تلبي احتياجاتهن في ما يخص التصاميم ومواكبتها للصيحات الرائجة، وتعد علامة الأزياء الأسترالية I.Am.Gia العلامة الرائجة حاليا حيث تألقت العارضات أمثال بيلا حديد وكايا جربر بالعديد من تصاميمها في مختلف المناسبات.

وتقدم العلامة الأسترالية مجموعة مختارة من التوبات، والفساتين، والتنانير والسراويل، وكلها تأتي مطبعة بطبعات متنوعة مفعمة بالألوان، وتتميز التصاميم بطابع يمزج بين الروك أند رول ولمسات الثمانينات.

وكل قطعة من هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها تمنحك مظهرا مميزا، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن العديد من قطع I.Am.Gia بسعر أقل من 150 دولاراً.

إليك أجمل القطع من العلامة الأسترالية الرائجة وشاركينا رأيك.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا