بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى
بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى

بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى، بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى.

صحيفة اليوم اعترفت شركة "فريرو"، المصنعة لشوكولاتة "نوتيلا"، بقيامها بتغييرات بسيطة على المنتج، وذلك ردا على تقرير لمركز حماية المستهلك فى هامبورج بألمانيا، كان كشف ذلك التغيير.

ووفق موقع "ديلى ميل" البريطانى، فالمركز الألمانى نشر على الصفحة الخاصة به على "فيسبوك"، أن الشركة الإيطالية تضع بودرة من الحليب منزوع الدسم فى الشوكولاتة بنسبة 8.7 بدلا من 7.5 سابقا، لذا أصبح لون الشوكولاتة أفتح قليلا.

وأكدت "نوتيلا" بأنها أجرت بالفعل بعض التغييرات فى الشوكولاتة الخاصة بها، والتى تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، مشيرة إلى أن "بقية مواصفات النوتيلا بقيت كما هى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد صدمة عشاقها.. «نوتيلا» تعترف بتقرير حماية المستهلك الألمانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ