نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد
نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد

نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد، نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد.

صحيفة اليوم تفاعل رواد مواقع التواصل مع النعى الذى نشرته جاكيندا أردرن، رئيسة وزراء نيوزيلندا، والذى نعت فيه قطتها بكلمات مؤثرة إثر نفوقها فى حادث أليم.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية قالت جاكيندا أردرن فى تغريدة على فيسبوك "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعلم قدر الحزن الذى أشعر به"، مشيرة إلى أن قطتها كانت محبوبة من الجميع.

وكانت قطة أردرن التى تدعى "بادلز" نفقت فى حادث سير بالقرب من منزل صاحبتها، ولقبت بـ"القطة الأولى" بعد أن ظهرت على ذراع رئيسة الوزراء، فى أول مؤتمر صحفى لها بعد فوزها بالانتخابات الأخيرة، ومن أشهر مواقف القطة الراحلة أنها اقتحمت مكتب رئيسة الوزراء بينما كانت تجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وفور الإعلان عن نفوق "بادلز" تلقت أردرن عددا من رسائل التعزية والمواساة إذ قال أحد رواد تويتر" بالتأكيد الجميع حزين على رحيل الزعيم الروعى الأول للامة، وهى القطة الأولى فى البلاد".

وكان كلب سفير الولايات المتحدة لدى نيوزيلندا سكوت براون من بينهم الذين أعربوا عن حزنهم إذ قال في تغريدة على تويتر " أمى وأنا وأبى تأثرنا جدا لهذا الحدث وسنصلى من أجل القطة الليلة".

كما أعربت إحدى رواد تويتر عن حزنها فور سماع ما حدث للقطة الأولى فى البلاد "بادلز" معتبرة أنها بمثابة الزعيم الروحى للأمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيوزيلندا تعلن الحداد على نفوق القطة الأولى فى البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ