حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد
حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد

حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد، حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد.

صحيفة اليوم قالت الفنانة المصرية حنان شوقي، إن سبب ظهورها بفستان يعود لفترة الستينيات والسبعينيات هو عشقها لهذه الفترة التي تميزت بالأناقة والأنوثة في الأزياء، حيث تألقت خلالها العديد من نجمات السينما المصريات مثل سعاد حسني ونادية لطفي، موضحة أن فستانها من تصميم المصمم المصري محمود غالي، والشعر والمكياج من تصميمها.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة اليوم” خلال حضورها حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بحضورها الحفل وسط كوكبة كبيرة من النجوم الذين أثروا المجال الفني، مشيرة إلى أنها ستعود إلى جمهورها في دور جديد مختلف تمامًا عن جميع أعمالها السابقة من خلال مسلسلها الجديد “الحب الحرام” مع نخبة من كبار النجوم.

يذكر أن حنان شوقي بزغ نجمها في فترة التسعينيات وقدمت العديد من الأعمال المتميزة منها “ليالي الحلمية”، “حكاية بندق”، و”البخيل وأنا”.

ورصدت كاميرا “صحيفة اليوم” كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حنان شوقي تعيد موضة السبعينيات في “مونديال القاهرة”.. وتؤكد: انتظروني بشكل جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا