معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي
معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي

معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي، معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي.

صحيفة اليوم تعود الروعة الأزلية التي تمتاز بها التصاميم الإيطالية إلى الإمارات مع الدورة السابعة من معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة (Italian Luxury Interiors – ILI)، ويمثل المعرض الجناح الإيطالي الرسمي في معرض داون تاون ديزاين.

وتشارك في معرض هذا العام 17 من أبرز الشركات الإيطالية التي تستعرض أفضل منتجاتها وتصاميمها في معرض التصميم السنوي الأول في الإمارات، والذي يعتبر عنصرًا أساسيًا في أسبوع دبي للتصميم وحدثاً مركزياً في قطاع التصميم في منطقة الشرق الأوسط.

وتقوم البعثة التجارية الإيطالية بتنظيم المعرض بالتعاون مع الاتحاد الوطني للصناعات الحرفية CNA والجمعيات الإيطالية للحرفيين والشركات الصغيرة والمتوسطة “Confartigianato” ويأتي هذا التعاون في أعقاب ازدهار العلاقات التجارية الإيطالية – الإماراتية.

وفي هذا السياق قال الملحق التجاري الإيطالي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان جيانباولو برونو: “لقد سجلت صادرات المفروشات الإيطالية إلى الإمارات نمواً بمقدار 100% بين عامي 2006 و2016 أي ما مجموعه حوالي 234 مليون دولار.

وتعد إيطاليا حالياً ثاني أكبر مورد للمفروشات في الإمارات مع نسبة سوقية تبلغ 13%، وفي المرتبة الأولى على مستوى الدولة إذا اقتصر التحليل على سوق المفروشات الراقية”.

ويضم معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة مجموعة متميزة ومختارة بعناية من الشركات الرائدة والحديثة لتقديم أحدث منتجاتها التي تتنوع بين فئات المشاريع السكنية والتجارية والضيافة، ابتداء من الأثاث والإنارة إلى البلاط والمنسوجات، إضافة إلى المفروشات الخارجية، وصولاً إلى المستلزمات اليومية والكماليات المنزلية.

ويهدف المعرض لتقديم تجربة فريدة من نوعها لخبراء ومحبي الهندسة المعمارية والتصميم، ويستمر معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة من 14-17 نوفمبر 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة يعود إلى دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا