جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز
جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز

جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز، جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز.

صحيفة اليوم قرر النجم العالمي “جاستين بيبر” أخذ قسط من الراحة بعيداً عن مواعدته حبيبته السابقة “سيلينا غوميز” يوم الثلاثاء الماضي، حيث شوهد النجم وهو يُمارس رياضة كُرة القدم في جامعة كاليفورنيا الواقعة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

بدأ بيبر اللعب في المُباراة بارتداء شورت أحمر وتي شيرت خريفية بتصميم الجيش من علامة Champions الرياضية مُنتعلاً معهما حذاء رياضيا أبيض، وفي منتصف المُباراة، خلع نجم أغنية Sorry التي شيرت ليكشف عن العدد الهائل من الوشوم التي غطّت الجزء العلوي من جسده.

جاء لعب بيبر وسط أنباء عودته في علاقة غرامية مع حبيبته السابقة “سيلينا غوميز”، حيث صرّح مصدر مقرّب من سيلينا بأنها لطالما أملت أن تعود إلى حبيبها الأول جاستين بيبر في الوقت المُناسب، فهو يحجز مكاناً خاصاً في قلبها.

يُذكر أنّ النجمين الشابين شوهدا سويّاً بشكل مكثف في الشهر الماضي، حيث مارسا هواية ركوب الدراجات الهوائية في شوارع مدينة لوس أنجلوس، كما تناولا وجبة الإفطار سويّاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جاستين بيبر يمارس رياضة كرة القدم عاري الصدر بعيدًا عن سيلينا غوميز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا