ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي
ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي

ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي، ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي.

صحيفة اليوم قالت الفنانة المصرية ندى بسيوني، إنها اختارت إطلالة بسيطة تقديرًا واحترامًا لجامعة القاهرة التي تستضيف حفل افتتاح مهرجان مونديال القاهرة، موضحة أن هناك عناصر معينة في مظهر المرأة يجب أن تهتم بها لإظهار جمالها بعيدًا عن طبيعة المناسبة أو مكانها، مثل الأحذية ذات الكعب العالي؛ لأنها تغير شكل المرأة وطريقة مشيتها وتجعلها أكثر أنوثة.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة اليوم” خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها حريصة على حضور كل المهرجانات والفعاليات الفنية وخاصة إذا كانت تحمل شعارات وطنية مثل تشجيع السياحة الذي كان شعار الدورة السابقة ومواجهة الإرهاب، شعار هذه الدورة، مؤكدة أن الفن سينتصر على الإرهاب بالأعمال المتميزة التي تخاطب العقول والفكر في مواجهة الخطر الكبير الذي يهدد الأمة العربية كلها.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت ندى بسيوني إنها تقوم حاليًا بتصوير مسلسل مشترك بين مصر وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن يحمل اسم “رمل الذاكرة”، لافتة إلى أن المسلسل يضم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي وتجسد من خلاله شخصية مختلفة وجديدة عليها لم تقدمها من قبل.

ورصدت كاميرا “صحيفة اليوم” كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ندى بسيوني: أعشق الكعب العالي.. وجامعة القاهرة وراء اختيار إطلالتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا