لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين
لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين

لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين، لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين.

صحيفة اليوم قالت الفنانة الأردنية لارا الصفدي، إنها صممت إطلالتها بنفسها واختارت شكل الفستان وطريقة تصفيف شعرها وألوان مكياجها، موضحة أنها الوحيدة التي تعرف طبيعة وشكل جسمها، ووجهها، وتستطيع أن تميز ما يلائمها، لذلك لا تعتمد كثيرًا على مصممين أو استايليست.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة اليوم” خلال حضورها حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بحضورها ودعوتها لمثل هذا المهرجان الفني الكبير الذي يضم نخبة من كبار النجوم في الوطن العربي، مشيرة إلى أنها تلقت عرضين فنيين ستقوم بقراءتهما خلال الفترة المقبلة لتفاضل بينهما.

ورصدت كاميرا “صحيفة اليوم” كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لارا الصفدي: لا أعتمد على مصممي الأزياء.. وأفاضل بين عرضين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا