تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان
تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان

تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان، تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان.

صحيفة اليوم أعلن خالد علام، رئيس الإدارة المركزية للتنوع البيولوجى الدكتور، تسليم 25 سلحفاة إلى محمية جبل علبة بناء على قرار النيابة، بعد إحباط محاولة تهريبهم عند الحدود المصرية السودانية قبل دخولها البلاد لتهريبها للخارج.

وأوضح علام، أنه تم القبض على المهربين لمخالفتهم قانون البيئة رقم 9 لسنة 2009 وتعديلاته.

وأكد الدكتور أيمن حمادة، مدير عام تنوع الأنواع والأجناس، تشكيل لجنة من قطاع حماية الطبيعة تلك السلاحف إلى بيت الزواحف بحديقة الحيوان بالجيزة.

وأشار أحمد عبد الحكيم، مدير عام المكتب الفنى، إلى حرص وزارة البيئة على الالتزام بالحفاظ على الحياة البرية والتصدى بحزم لعمليات التهريب ومكافحة جرائم الاتجار غير المشروع فى الحياة البرية، وفقا لما يحدده قانون البيئة وكذلك اتفاقية "سايتس" لتنظيم الاتجار فى الحياة البرية المهددة بالانقراض بين الدول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسليم 25 سلحفاة إلى حديقة الحيوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ