بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته
بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته

بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته، بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته.

صحيفة اليوم سخر الفنان السوري جورج وسوف، من تكرار شائعات وفاته التي تنتشر فور إعلانه إحياء أي حفلات جديدة، قائلاً: “شو بدكم فيني يا أولاد الحلال ارحمونا شوي”. وأكد وسوف في فيديو تم تداوله على صفحات محبي جورج وسوف على “فيس بوك” أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية، وغير صحيح ما ينشر بأنه مريض ولا يستطيع التكلم أو المشي على قدميه.

ولفت جورج إلى أنه لا يخشى الموت؛ لأن الكل سوف يقابل الله، موضحًا أن خبر الموت أسرع خبر ينتشر بالعالم.

وأشار إلى أنه يشهد خلال الفترة المقبلة حالة من النشاط الفني، إذ من المقرر أن يحيي حفلين في العاصمة الفرنسية باريس، يومي الـ24 والـ25 من نوفمبر الحالي.

واستقبل الجمهور الأردني المطرب جورج وسوف بشكل رائع لدى وصوله إلى الأردن، لإحياء حفل على مسرح الأرينا في جامعة عمّان الأهلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. جورج وسوف يعلق بسخرية على تكرار شائعة وفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا