مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا
مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا

مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا، مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا.

صحيفة اليوم أعربت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، عن غضبها الشديد لتلقيها بعض التعليقات السيئة من متابعيها على صفحاتها بالسوشيال ميديا.

وأكدت مرام البلوشي عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” أنها سوف تلجأ للقانون من خلال المحامية الخاصة بها بشرى الهندال، في حال تلقيها أي تعليق غير لائق أو تجريح.

وأضافت الممثلة الكويتية الشهيرة: “أنا عمري ما رديت على أي تعليق غير لائق ولأني من المشاهير إللي يحبون يظهرون وايد.. بس حبيت أكون أكثر حرفية وأقول إنه حاليًا المحامية بشرى الهندال ممثلتي القانونية وأي تعليق غير لائق وفي تجريح أو أي قلة في الأدب ما راح أتردد بأني ألجأ للقانون”.

ونفت البلوشي الأنباء التي ترددت بقوة مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها حسين الصالح، إذ قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة: “مع بو عيالي عساني ما أنحرم منه”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرام البلوشي تهدد بمقاضاة متابعيها على السوشيال ميديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا