زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة”
زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة”

زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة”، زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة”.

صحيفة اليوم لا تفوّت الممثلة المصرية زينة فرصة وإلا وتظهر جمالها فيها، حيث بدت في قمة أناقتها عندما ارتدت “تنورة” قصيرة زادتها إثارة.

ونشرت زينة صورةً عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” تظهر فيها ببلوزة بسيطة باللون الأبيض، وتنورة قصيرة مصنوعة من الجلد تتكون من عدة طبقات.

ولم تمر ساعات قليلة على إطلالة زينة حتى أطلت علينا جويل حاتم عارضة الأزياء اللبنانية البرازيلية، بالإطلالة نفسها وهي الأولى لها بعد عودتها إلى زوجها المغني اللبناني جورج الراسي.

يذكر أن الفنانة المصرية زينة ظهرت مؤخراً في أكثر من جلسة تصوير بإطلالات غاية في الرقة، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “لأعلى سعر” والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زينة وجويل حاتم تتنافسان على أجمل إطلالة بـ”التنورة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا