الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية!
الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية!

الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية!، الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية!.

صحيفة اليوم خضع النجمان التركيان سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين لجلسة تصوير رومانسية جديدة لصالح جريدة “حرييت” التركية.

نجمة “مد وجزر” الشهيرة في العالم العربي باسم “ميرا”، البالغة من العمر 26 عاما، اختارت اللون الأسود لإطلالتها، من خلال تنورة من الجلد الأسود ذات أطراف من الدانتيل، مع بلوزة سوداء بفتحة صدر.

كما انتعلت صندلا أسود عاليا، واكتفت بأقراط من الألماس، واعتمدت مكياج العيون الهادئ، بخط أسود فوق جفونها مع الماسكارا، وأحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز،كما اختارت الشعر المنسدل للخلف في نعومة ورقة.

أما النجم التركي المعروف في العالم العربي باسم “رستم باشا”، أحد أبطال مسلسل “حريم السلطان”، والذي يكبرها بـ16 عاما، فاختار إطلالة كلاسيكية سوداء، من خلال بدلة وقميص أسود.

يذكر أن آخر عمل جمع بين الممثلين هو الجزء الثاني من مسلسل FI، الذي شاركت “سيريناي” في عدة حلقات منه، وقد حقق العمل نسب مشاهدة عالية ونجاحا جماهيريا كبيرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الثنائي سيريناي ساريكايا وأوزان جوفين في جلسة تصوير رومانسية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا