هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟
هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟

هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟، هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟.

صحيفة اليوم تعد خبيرة المكياج هدي قطان من أشهر الخبراء المهتمين بالجمال في الوطن العربي بل وامتدت شهرتها لتكون عالمية، وتعد الشريك المؤسّس لإحدى ماركات التجميل الأسرع نمواً في المنطقة العربية “Huda Beauty”.

وتتفاعل قطان باستمرار مع متابعيها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” من خلال نشر صور أحدث خطوط أدوات التجميل التي أصدرتها وصور للمكياج الذي تضعه لتفسها وللآخرين، ويتابعها أكثر من 22 مليون شخص.

ويعرف عن هدى قطان قدرتها على رسم العيون والحواجب بشكل مذهل وبارز، ولكن بعض الألوان والتصميمات التي تستخدمها تكون غير تقليدية وجريئة، ولا يمكن لأي فتاة القبول بها إلا اذ كانت تمتلك قدرة قطان نفسهاعلى الخروج عن المألوف والتميز الأنيق.

كما تمتلك جرأة كبير في ألوان أحمر الشفاه التي تضعها، والتي يمكن من خلالها أن تبدو الشفاه بشكل أكبر من طبيعتها، أو مرسومة بطريقة أنثوية غير تقليدية.

وتعشق خبيرة التجميل العربية العدسات اللاصقة الملونة والتي تعتبرها واحدة من أدوات الجمال التي يجب استغلالها من قبل المرأة لكي تُظهر عينيها بشكل بديع ولافت للنظر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تجرئين على وضع مكياج هدى قطان “غير التقليدي”؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا