هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي
هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي

هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي، هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

صحيفة اليوم بمناسبة العيد النبوي الشريف أطلقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تغريدة قالت فيها: “كل سنة وكل الأمة العربية والإسلامية بخير بمناسبة ذكرى مولد سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام “، مع هاشتاغ #المولد_النبوي_الشريف، وهذه التغريدة لاقت الأصداء الطيبة من متابعيها على موقع تويتر والكل تبادل معها الأمنيات الجميلة.

وكانت شيرين قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن مدير أعمالها السابق ياسر خليل، ما عزز المجال لإطلاق شائعات عودتها إلى زوجها السابق ووالد بناتها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، إذ عادت شيرين ونفتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذه أمنيات شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا