الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي
الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي

الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي، الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي.

صحيفة اليوم أطلت الراقصة المصرية دينا في حلقة هذا الأسبوع من برنامج “أحلى ناس” مع الإعلامية رابعة الزيات عبر محطة الجديد، فتحدثت عن شريط حياتها من البداية إلى يومنا هذا، وفي بداية الحديث رفضت دينا الإفصاح عن عمرها “ليس هناك سيدة تعترف بعمرها”، وأعلنت أنها بدأت بالرقص في فرقة فنون شعبية إلى أن اكتشفها مدير أحد الأوتيلات وهو ألماني الجنسية، وفي سنّ الخامسة عشرة اكتشفت أن أمها لا تزال على قيد الحياة “أدعو ربّنا أن يحفظ لي أمي فهي قد ربّت ابني أفضل تربية، أمي خريجة تجارة في جامعة القاهرة وتعلمت اللغة الإنجليزية من جامعة روما”، وعن إمكانية تقديم حياتها في مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي قالت دينا: “حياتي أرفع من أن تُقدّم في مسلسل أو فيلم، حياتي قصّة من قصص الكفاح القويّة التي أحبّ أن أحتفظ بها لنفسي”.

وتحدثت خلال الحلقة عن قبلتها مع عادل إمام فقالت: “وحيد حامد هو من اقترح مشاركتي في الفيلم مع النجم الكبير عادل إمام، وكان هناك قبلة ولكنّها حُذِفت”، وآخر قبلاتها في الأفلام كانت مع أحمد زكي ويومها “عوّرني بالبوسة” فرفضتُ التقبيل بعد ذلك في الأفلام.

اعتبرت دينا أن السوشل ميديا اسوأ اختراع في تاريخ البشرية بالنسبة لها، “نسبة قلّة الأدب في مواقع التواصل الاجتماعي هي 85٪” وعن خلافاتها المزعومة مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والراقصة المصرية صافيناز، قالت دينا :”خلافي مع هيفاء وهبي في مسلسل الحرباية مجرّد شائعة، هيفاء وهبي حاجة معتمدة على الجمال ولديها ما هو أهمّ من الموهبة بكثير ألا وهو القبول، مقارنة الراقصة صافيناز بي هو شغل صحافة”، وأعلنت عن إعجابها الكبير بالراقصة سامية جمال معتبرةً الراقصة فريدة فهمي مثالها الأعلى في الرقص.

أكدت دينا خلال الحلقة أنها لا تنظر كثيراً إلى الألقاب “أنا الرقم واحد بالنسبة لمن يحبّني، والمفروض أنّي الأغلى أجراً اليوم”، وأضافت أنها انزعجت كثيرا في ذلك الوقت عندما لقبتها الناقدة الفرنسية كلود براقصة مصر الأخيرة، ولكنها انزعجت كثيراً الآن؛ لأن أغلب الراقصات في مصر اليوم أوكرانيات وروسيات والسبب أنّ المصريات لسن مجتهدات كالسابق.

وعن حياتها الشخصية وتعدد زيجاتها قالت دينا: “الفنّ سبّب لي مشاكل مع الرجال ومعظم زيجاتي فشلت بسبب الرقص، ولكنني ما زلتُ مستمرة بزواجي الأخير لمدّة ثماني سنوات ولكن الله أعلم إذا كان هذا الزواج سيستمرّ.

وعن ابنها علي قالت دينا: “لم أربّي ابني علي بطريقة تجعله يطلب منّي التوقّف عن الرقص؛ لأني زرعت فيه قيم احترام خصوصية الآخرين، وأكدت انها ستكون حماة مفترية جداً  وأتوّعد كنّتي لو زعّلت ابني إنها مش حتشوف يوم حلو أبدا”، واستشهدت بالمثل القائل: “جوزك بحبّك قويّة وحماتك بتحبّك سخيّة وابنك بحبّك مفترية”. وعن إمكانية أن تزف ابنها يوم زفافه قالت دينا: “طبعاً سأزفّ ابني علي ولكن ليس ببدلة الرقص وإنما بالفستان لأني سأكون حينها أم العريس” وختمت دينا الحلقة واضعة لحياتها عنواناً عريضا “إللي يفتِكِر إنو فهم ستّ يبقى عبيط”.

وخلال الحلقة فاجأت رابعة ضيفتها بالراقص المحترف ألكسندر بوليكيفيتش، وعند اعتراضها على رقص الرجال انسحب من الحلقة ليعود ويقدم وصلة رقص شرقي رائعة كونه محترفا في هذا المجال. لتعود وتؤكد بأن الرجل يدرّب الرقص الشرقي أفضل من المرأة؛ لأنه أقوى من ناحية العضلات ولكن ليس في المشاعر والإحساس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الراقصة دينا: مقارنتي بالراقصة صافيناز شُغل صحافة.. وهذا رأيي بهيفاء وهبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا