شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران
شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران

شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران، شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران.

صحيفة اليوم شاركت الفنانة السورية أصالة جمهورها، بصورة جديدة لـ”نيو لوك” من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وظهرت أصالة بشكل جديد تماماً عن مظهرها المعتاد، إذ قصت شعرها بشكل قصير جدًا تحت إشراف مصفف الشعر أحمد حمزة، فضلاً عن تغيير لونه إلى البني المحمر.

ونجحت خبيرة التجميل فادية عبدالخالق، في وضع مكياج مناسب للتسريحة الجديدة، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقًا وجاذبية.

وتألقت أصالة بفستان رقيق من تصميم مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، والذي أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والأناقة.

ويعد “نيكولا جبران” من المصممين المقربين لقلب أصالة، إذ نادرًا ما نجدها ترتدي من تصميم أي مصمم آخر، نظرًا لثقتها الكبيرة في قدرته على إضافة لمسة جمالية مميزة على مظهرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدي.. أصالة بـ “نيو لوك” من إبداع حمزة ونيكولا جبران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا