بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي
بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي

بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي، بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي.

صحيفة اليوم برعاية وزارة الثقافة السورية كرّمت جمعية سورية المدنيّة بالاشتراك مع الأمانة السورية للتنمية النجمة نسرين طافش في الدورة الثالثة من “أيام دمشق للإبداع الفني” في حفل أقامته على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق.

وفي حديث مع موقع صحيفة اليوم أعربت طافش عن سعادتها بهذا التكريم الذي حظيت به في سوريا. مؤكدة على المسؤولية التي تشعر بها بعد كل نجاح.

كما كشفت طافش عن جديدها في مجال التمثيل معلنة عن استعدادها للبدء بتصوير دورها في بطولة مسلسل “الزيبق” المصري إضافة إلى عمل آخر مصري تتابع قراءته حالياً.

وتحدثت طافش عن الأسباب التي دفعتها إلى تأجيل طرح ألبومها الغنائي واللهجات التي يتضمنها في هذا الفيديو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا