أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني
أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني

أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني، أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني.

صحيفة اليوم طرحت الفنانة الإماراتية أحلام، أغنيتها الوطنية الجديدة “دولتي الإمارات”، عبر قناتها الرسمية على موقع”يوتيوب”.

وأوضحت أحلام، أن هذه الأغنية إهداء منها إلى دولتها بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، معلقة: “أهدي هذا العمل لوطني ودولتي الإمارات الحبيبة حكومة وشعبا.. أحبكم”.

“دولتي الإمارات” من كلمات الشاعر الإماراتي علي بن عمير الشامسي، وألحان وتوزيع محمد الماسي، والمكساج جاسم محمد.

وتعدّ هذه الأغنية هي أولى أعمالها الفنية بعد أزمتها الأخيرة التي تسببت في الإطاحة بها من لجنة تحكيم “ذا فويس”، واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، بعد وصفها للأوبريت “قولوا لقطر” بأنه بعيد عن الفن الراقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحلام تطرح أغنية “دولتي الإمارات” بمناسبة العيد الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا