علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات
علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات

علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات، علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات.

صحيفة اليوم جاء تأسيس علامة “أنشافيكا” في تايلاند عام 2012 بإبداع من أنشالي فيكاسيدناخاكون والتي استلهمت الفكرة بعد أن واجهت صعوبة في إيجاد ملابس أصلية ومتميزة ومختلفة عما كان يرتديه الآخرون.

وشهدت العلامة نمواً سريعاً خلال فترة قصيرة لم تتجاوز الخمس سنوات، لتصبح اليوم إحدى أكثر العلامات العصرية للألبسة الجاهزة شعبية على مستوى البلاد.

وللمرة الأولى في تاريخها، تدخل العلامة أسواق الإمارات العربية المتحدة، حيث قررت أنشالي الاحتفال بهذه المناسبة من خلال إطلاق تشكيلة حصرية تم تصميمها مع مراعاة الذوق المحلي في المنطقة.

واستخدمت أنشالي في هذه التشكيلة مجموعة من الأقمشة الفاخرة لتقدم تصاميم مستوحاة من العهد الفيكتوري، وهو ما يتجلى في القطع العلوية ذات القصات الواضحة إضافة إلى الأكمام البارزة وكثرة الكشاكش ذات الطابع الرومانسي، وكل ذلك ضمن طيف واسع من ألوان الأحجار الكريمة والنقشات المعبرة مع أحزمة من الترتر والمخمل.

وصممت كل قطعة من قطع التشكيلة وفق رؤية فريدة لتلائم الجسد الأنثوي وتبرز جماله ولكن ضمن طابع يتميز بالاحتشام، والذي يتجسد في الياقات العالية والتنانير الطويلة، إضافة إلى تزيينها الفاخر بالأزرار البرونزية والتطريز المتقن الغني بالتفاصيل.

ويكمن سر شعبية “أنشافيكا” في مفهوم “الالتزام الحصري بالتفصيل حسب الطلب” الذي تقوم عليه، حيث تعمل أنشالي عن كثب مع فريق من أمهر الخياطين والحرفيين ليتم إبداع كل قطع العلامة في مشاغلها، لتكون النتيجة ابتكارات غنية بالتفاصيل والتفرد، ويتم تفصيل كل قطعة حسب الطلب، حيث يستغرق إنجازها من 10 إلى 15 يوماً.

كما تستعد “أنشافيكا”، العلامة المثالية للسيدة التي تبحث عن التميز والأصالة دون التخلي عن الجودة ودقة الخياطة، لإحداث ضجّة كبيرة في أوساط عاشقات الموضة في المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علامة “أنشافيكا” التايلاندية للملابس الجاهزة الآن في الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا