3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟
3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟

3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم 3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟، 3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟.

صحيفة اليوم خضعت الممثلة التركية هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم “نهال” أو “فريحة”، لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات التركية الشهيرة.

بدت النجمة التركية، ذات الـ27 عاماً، في منتهى الأناقة من خلال 3 إطلالات شتوية دافئة، اعتمدت خلالها نفس التسريحة اللافتة والبسيطة.

ارتدت هازال كايا فستاناً باللون الأبيض من الصوف الواسع، مع سترة قصيرة وكبيرة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وحزام خصر عريض من الجلد، واعتمدت المكياج البرونزي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة متناهية.

وفي الإطلالة الثانية جمعت “هازال” بين الجلد اللامع في القطعة السفلية، مع سويت شيرت باللون الموف، كشف عن خصرها مع اعتماد نفس التسريحة البسيطة.

أما الإطلالة الثالثة والأخيرة فاختارت فيها النجمة التركية الجلد الأسود اللامع والممزوج بالدنيم، من خلال بنطلون من الدنيم ذي حزام خصر من الجلد، مع اختيار نفس التسريحة السابقة أيضاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 إطلالات شتويّة مميزة للنجمة التركية هازال كايا.. أيها الأجمل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا