مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!
مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!

مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!، مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!.

صحيفة اليوم يناير , 31 / 20182018-01-31 11:53:46

nermeen

أخبار

محمد أفشكو

تبحث معظم العلامات التجارية على طرق لإبراز مجموعاتهن ضمن جدول عروض أسابيع الموضة العالمية، غير أن الشقيقتين كيت ولورا موليفي تخطين المدرج تماما هذا الموسم لصالح جلسة تصوير بمشاركة النساء اللاتي ألهمنهن.

كيرستين دانست (حامل بطفلها الأول)، كيم غوردون، غريمس، جيا كوبولا، ميراندا جولاي وإيفا فيليب هن من بين المشاهير اللاتي عرضن قطع مجموعة “رودارتيه” للخريف، والتي تم عرضها أيضا في صالة عرض بباريس.

وشملت المجموعة بلوزات الدانتيل المزينة بالكشاكش، وتنانير فلامنكو المزينة بالأهداب إلى جانب فساتين شفاف مزينة بزخارف الأزهار المطرزة.

واستخدم الثنائي لوحة ألوان متنوعة شملت الأزرق السماوي لفستان بسيط من التول بقصة البوستيير، الأحمر لفستان مغطى بورود ثلاثية الأبعاد و شريط من الفراشات المخملية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا