هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟
هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟

هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟، هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟.

صحيفة اليوم يناير , 31 / 20182018-01-31 17:22:55

Menas Tolbar

موضة

شيرين الجمال

اللون الأحمر هو العشق الأول للفاشينيستا جويل ليون، ويبدو أساسياً في أغلب الملابس التي ترتديها، ومن الصعب أن تخلو إطلالة لها من هذا اللون.

وظهرت جويل في أحدث إطلالاتها مرتدية بلوزة حمراء على بنطلون جلد من نفس اللون وفوقهما سترة فرو بيج، وهو ما جعلها تشعُّ أنوثة وجمالاً.

 

ويكمن السر وراء اختيارها هذا اللون، في رغبتها أن تكون دائمًا محطّ أنظار الجميع، لما يضفيه الأحمر من إطلالة نارية متوجهة على من ترتديه، فضلاً عن إبرازه الأنوثة الطاغية.

ورغم جرأة اللون الأحمر وصعوبة ارتدائه في أي توقيت من اليوم، الا أن جويل أثبتت قدرتها الفائقة على تنسيق ملابسها بشكل جذاب وأنيق.

وكانت الفاشينيستا جويل ليون قد نالت شهرة واسعة في عالم الموضة واقترب عدد متابعيها على إنستغرام من 100 ألف متابع، كما أصبحت مصدر إلهام لكثير من الفنانات، ومن أحدثهن الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي ظهرت بنفس الإطلالة التي ارتدت فيها جويل من دار أزياء “فيندي”.

وتأتي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في صدارة الفنانات المعجبات بستايل جويل الرقيق والأنيق، حيث سبق أن ارتدت مرتين نفس الفستان، وهو ما يؤكد أنها لم تكن صدفة.

كما ارتدت الفنانتان مايا دياب وهيفاء وهبي نفس الكميونو الذي ارتدته جويل من قبل، وهو ما يعكس مدى تمتعها بذوق رفيق يجعل النجمات يسرن على نهجها في عالم الموضة.

وإذا كنت لا تجرئين على ارتداء اللون الأحمر أو لا تعرفين كيف تنسقينه مع باقي ملابسك، استلهمي إطلالتك من الفاشنيستا جويل ليون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا