في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟
في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟

في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟، في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟.

في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟

شيرين الجمال

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها البالغة بعودتها من جديد إلى برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، وذلك من خلال نشرها لصور جديدة لها من داخل لجنة تحكيم البرنامج، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وعلقت أحلام على الصور، قائلة: “البرنامج العالمي ذا فويس على شاشة كل العرب بيتي الأول إم بي سي.. انتظروني أحلام الشامسي”.

وكانت إم بي سي قد أعلنت في بيان رسمي بشهر نوفمبر الماضي، استبعاد أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج ذا فويس، لافتة إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلًا من أحلام.

وقالت إم بي سي في بيان مقتضب نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج ذا فويس على موقع تويتر إن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في أول تعليق لها.. ماذا قالت أحلام بعد عودتها لبرنامج “ذا فويس”؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا