هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها
هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها

هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها، هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها.

صحيفة اليوم يناير , 31 / 20182018-01-31 15:25:10

Menas Tolbar

موضة

أشرف محمد

 

كثيرة هي الإطلالات التي لم توفق النجمة ماريا كاري في الظهور بها بعديد المناسبات والفعاليات، رغم ما تحظى به من شهرة كبرى في عالم الغناء والترفيه بشكل عام.

وهو ما يثبت ان امتلاك ذوق مميز في اختيارات الملابس والإطلالات أمر لا يقترن بأي حال من الأحوال بمدى النجومية أو حجم الثراء، بل هو أمر نابع من مهارات خاصة ينفرد بها بعض الأشخاص دونا عن غيرهم، وهو ما تكشفه بوضوح إطلالات النجوم.

ونستعرض بهذا الخصوص قائمة صور تبرز أسوأ إطلالات ماريا كاري التي أثبتت من خلالها أنها لا تمتلك أي ذوق وحس خاص بعالم الموضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا