حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق
حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق

حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق، حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق.

آندريه داغر

من نجاح إلى آخر ينتقل النجم العربي حسين الديك، في تقديم فنّه المتميز لجمهوره المنتشر على مساحة العالم العربي والأجنبي على حدٍّ سواء، وما كثرة حفلاته المنتشرة هنا وهناك إلا دليل قاطع على هذا النجاح.

ويستعدّ حسين الديك لعيد الحب من خلال سلسلة حفلات يقيمها طيلة شهر فبراير متنقلاً كالسندباد من طائرة إلى طائرة ومن بلد إلى آخر.

ويفتتح حسين حفلات عيد العشاق في فنزويلا في 3 فبراير في حفلة خاصة، وفي 10 فبراير يحيي سهرة عيد العشاق في مطعم heritage لبنان، وفي 14 فبراير larochaسوريا، 15 فبراير dama- rose سوريا، في 16 فبراير layali al arab زوريخ – سويسرا،17 فبراير folies berge باريس، ويختتم جولة عيد الحب في 18 فبراير في adelph theatre لندن.

وكان كليب حسين الديك الأخير لأغنية “جمالك ما بيخلص” من إخراج أحمد المنجد قد حقق نجاحاً منقطع النظير ووصلت نسبة المشاهدة في أقل من شهر على إطلاقها إلى حدود 13 مليون مشاهدة، نظراً لقوتها وجمالها وحسن تنفيذها.

نشير إلى أن أغنية جمالك ما بيخلص هي من كلمات حياة أسبر، ألحان طلال الداعور، وتوزيع فادي جيجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين الديك يغزو العالم في عيد العشّاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا